الرئيسية / تعليم / فرصة للانضمام لمبادرة مليون مبرمج عربي
مبادرة مليون مبرمج عربي

فرصة للانضمام لمبادرة مليون مبرمج عربي

بلا شك أن البرمجة أصبحت من أهم الوظائف طلباً في وقتنا الحالي لمواكبة التطور الهائل والسريع الذي يحدث في عالمنا ومن هنا انطلقت مبادرة مليون مبرمج عربي لتوجد متجمع عربي قادر على مواكبة هذا التطور فاذا كان ليك الوقت الكافي فلا تردد في التسجيل في المبادرة التي تعد فرصة حقيقة لتطوير نفسك ومن مجتمعك.

وتم فتح باب التسجيل للانضمام لمبادرة مليون مبرمج عربي للالتحاق بالدورة الثانية وهي مبادرة برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وآخر موعد للتسجيل هو 3 من شهر أبريل.

تتكون المبادرة من 8 دورات كل دورة تستمر لمدة ثلاثة أشهر ويمكن لاي شخص الالتحاق بالدورة فهي لجميع الطلاب حتى وأن لم تكن لديك أي معرفة بالبرمجة والدورات متوفرة باللغة لانجليزية ومترجمة للغة العربية.

والدورة ستُدرس عن بعد Online وذلك من خلال منصة  يوداسيتي Udacity التعليمة  وكل ماتحتاجة هو جهاز كمبيوتر وأتصال أنترنت سريع

ما الذي ستحصل عليه من إلتحاقك بمبادرة مليون مبرمج عربي؟

ستحصل على فرصة تدريب مجانية عبر الانترنت بالاضافة الى شهادات معتمد والمتفوقين في الدورة سوف يحصلون على جوائز بالاضافة الى منح تدريبية معتمدة دولياً ضف على ذلك حصولك عمل من خلال موقع بيت كوم في حالة كنت أحد المتفوقين.

طريقة التسجيل :

  1. الدخول الي منصة Uadcity من خلال الرابط وأضغط على سجل كطالب ثم قم بعمل حساب بالموقع أو من خلال الموقع الرسمي للمبادرة : www.arabcoders.ae
  2. أختيار أحد المسارات الاربعة وهي (تطوير المواقع، تصميم المواقع، تطبيقات الاندرويد، تحليل البيانات)
  3. التسجيل في موقع بيت كوم وهي أختياري
  4. عند الانتهاء من التسجيل ستصلك رسالة بعد عدة أيام لبريدك الالكتروني أما بالقبول أو الرفض ( لاتقلق في حالة لم يتم قبولك يمكن التسجيل في الدورة المقبلة)

 

اترك رد